«ميدل إيست آي»: محاربة الإسلام السياسي هدف أبو ظبي وتل أبيب المشترك     الشيخ علي سالم الحريزي يشيد بدور دائرة العلاقات والتواصل الخارجي في اعتصام المهرة     مقترح لإنهاء الحرب في اليمن ..تفاصيل رسالة أحمدي نجاد ل"بن سلمان"     لجنة الطوارئ في اليمن : تسجيل 3 حالات وفاة و21 إصابة جديدة بكورونا     ليست الحرب ولا كورونا .. تحذيرات أممية من كارثة جديدة تنتظر اليمن     عدن تعلن القضاء على كورونا وتغلق المركز الخاص بمرضى الوباء     نقابة المهندسين اليمنيين تحذر من عواقب إنشاء شركات اتصالات جديدة في عدن     محاولة اغتيال في اليمن… من المُستهدَف؟     خزان «صافر» النفطي : ورقة ضغط جديدة على صنعاء     وصول 76 مواطنا من اليمنيين العالقين في جيبوتي إلى باب المندب     الشيخ علي سالم الحريزي يكشف تفاصيل ما طلبه قائد الاحتلال السعودي من شيوخ المهرة بعد فشل اجتماع المجلس العام     منظمة "سام" تطالب أطراف الحوار في الرياض بمعالجة ملف المخفيين قسرياً في الجنوب     بعد ارتفاع عدد إصابات كورونا.. سلطات حضرموت تعلن حظر للتجوال في القطن     اليمن.. انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقر إقامة "عبدالعزيز جباري" في مأرب     عُمان تقدم مساعدات طبية لمحافظات المهرة وعدن وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون الأفراج عن 44معتقلا في ذمار وسط اليمن

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الجمعة, 08 نوفمبر, 2019 - 04:22 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي الانقلابية ، اليوم الجمعة ، الأفراج عن 44معتقلا بمحافظة ذمار وسط اليمن. 

وذكر موقع "المسيرة نت" التابع للجماعة أنه تم الأفراج يوم الخميس، 44 شخصا من المغرر بهم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

ونقل موقع المسيرة نت عن وكيل أول المحافظة فهد عبدالحميد المروني تأكيده أن الافراج يأتي من حرص جماعتة "الحوثيين" على منح المغرر بهم فرصة للعودة إلى حضن الوطن، وإفشال مؤامرات العدوان الرامية إلى تمزيق وحدة الصف وتجنيد ضعاف النفوس للقتال في صفوفه على حد وصفه. 

ودعا المغرر بهم في( أشاره إلى الاشخاص الذي يؤيدون الشرعية والتحالف العربي)   للاستفادة من هذه الفرصة والوقوف في صف الوطن.. لافتا إلى أهمية تضافر الجهود لتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

ومنذ نهاية 2014، يسيطر الحوثيون على العاصمة صنعاء وعدة محافظات أخرى، وتتهمهم الحكومة ومنظمات حقوقية دولية ومحلية بتنفيذ اعتقالات طالت عددا من المعارضين لهم، بينهم سياسيون وصحافيون وأكاديميون.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات