الولايات المتحدة تنسحب من منظمة الصحة العالمية بشكل رسمي     سلطنة عُمان: تغليظ عقوبات مكافحة كورونا.. ونشر أسماء وصور المخالفين في الإعلام     رسمياً .. الولايات المتحدة تنسحب من منظمة الصحة العالمية     الحوثيون: مجزرة "تنومة" هي المذبحة الأبشع والأكبر بحق الحجاج اليمنيين     3 وفيات و 13 اصابة جديدة بفيروس كورونا في اليمن     هل تتحول جزيرة سقطرى اليمنية إلى قاعدة عسكرية إماراتية؟     عيون على المنطقة.. كيف يتجسس الاحتلال بأقماره على الشرق الأوسط؟     الحوثيون يكشفون: أسلحة على جبهات القتال أرسلتها منظمة خيرية أميركية إلى اليمن     الصين تعرب عن قلقها بشأن خزان "صافر" النفطي في اليمن     "بعد الشكوى بإستمرار التجاوزات السعودية في المنفذ".. محافظ المهرة يصدر توجيهات بمنع التدخل بشؤون جمرك شحن     الحكومة تعتزم دعم المهرة مالياً بصورة عاجلة لتغطية النفقات وتنفيذ مشاريع خدمية     الإمارات في اليمن.. دولة احتلال تسيطر على الموانئ وتنهب النفط     بريطانيا : مستمرون في بيع السلاح للسعودية وإستخدامها في حرب اليمن لا يعنينا     الإمارات تصعد عسكريا في ليبيا مهددة بحرب إقليمية واسعة (تحليل)     بعد أن سخر من خطورة الوباء .. إصابة رئيس البرازيل «جايير بولسونارو» بفيروس كورونا    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس بعثة الأمم المتحدة في الحديدة يصل إلى صنعاء للقاء الحوثيين


رئيس بعثة المراقبة الأممية يصل صنعاء للقاء الحوثيين

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 09 أكتوبر, 2019 - 05:32 مساءً ]

وصل اليوم الأربعاء، رئيس بعثة المراقبة الأممية بالحديدة، الجنرال ابهيجيت جوها إلى العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي.

وجاء ووصل غوها إلى صنعاء قادما من العاصمة السعودية الرياض عقب لقاءات له مع مسؤولين في الحكومة الشرعية.

وتأتي زيارته إلى صنعاء ضمن خطواته الأولى للقيام بمهامه التي أوكل بها مطلع الأسبوع الجاري، خلفا للنجرال الدنماركي مايكل لوليسغارد.

ومن المتوقع أن يلتقي جوها بمسؤولي جماعة الحوثي في صنعاء، لبحث استكمال تنفيذ اتفاق الحديدة الموقع في السويد بين الحكومة وجماعة الحوثي.





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات