الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > مجتمع

مطاعم "أصل العرب" في مأرب تستضيف منتخبنا الوطني للناشئين.. صور


مدير مطاعم "أصل العرب" مع أحد لاعبي منتخبنا للناشئين

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 09 أكتوبر, 2019 - 03:59 مساءً ]

استضافت مطاعم "أصل العرب" منتخبنا الوطني للناشئين، أمس الاثنين، فور وصولهم مدينة مأرب تحت رعاية كريمة من اللواء سلطان العرادة محافظ مأرب ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

ونفذت إدارة المطاعم رحلة سياحية للفريق لاهم المواقع الاثرية لمحافظة مأرب شملت معبد الشمس وسد مأرب واستاد سبأ الرياضي قيد الإنشاء.

 وتحدث رئيس مجلس ادارة المطاعم الاستاذ نجيب الدعيس عن ان الاستضافة تأتي رد جميل للبهجة التي صنعها الفريق لقلوب اليمنيين بعد تأهلهم لتصفيات كأس آسيا للناشئين في البحرين 2020م.

وأكد الدعيس ان التكريم الذي بذله بحق الفريق قليل بحق من يستحق الأكثر واعلن تبنيه لتكاليف تغذية الفريق وسفره من مأرب إلى صنعاء بافخم الباصات السياحية.

و رحب الدعيس بالفريق الوطني للناشئين في مأرب و مطاعم اصل العرب و بإدارة الفريق وكادره فاتحاً لهم ابواب المطاعم في كل زياراتهم لمأرب التاريخ والحضارة.

من جانبه مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الاستاذ علي حشوان شكر ادارة مطاعم أصل العرب على كرم الاضافة.

وثمن حشوان دور إدارة المطاعم بتوفير الدعم للفريق و احتفاءه الكبير بالمنتخب موجها شكره وامتنانه للمستثمر نجيب الدعيس واهتماماته بمجال الرياضة ودعم الشباب.

يُشار إلى أن الفعالية نفذت تحت رعاية كريمة من محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة واشراف مباشر من مكتب الشباب والرياضة ودعم امني من ادارة امن محافظة مأرب المشكل من قوات الامن الخاص و قوات النجدة.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات