قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > مجتمع

مطاعم "أصل العرب" في مأرب تستضيف منتخبنا الوطني للناشئين.. صور


مدير مطاعم "أصل العرب" مع أحد لاعبي منتخبنا للناشئين

المهرة بوست - خاص
[ الاربعاء, 09 أكتوبر, 2019 - 03:59 مساءً ]

استضافت مطاعم "أصل العرب" منتخبنا الوطني للناشئين، أمس الاثنين، فور وصولهم مدينة مأرب تحت رعاية كريمة من اللواء سلطان العرادة محافظ مأرب ومكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

ونفذت إدارة المطاعم رحلة سياحية للفريق لاهم المواقع الاثرية لمحافظة مأرب شملت معبد الشمس وسد مأرب واستاد سبأ الرياضي قيد الإنشاء.

 وتحدث رئيس مجلس ادارة المطاعم الاستاذ نجيب الدعيس عن ان الاستضافة تأتي رد جميل للبهجة التي صنعها الفريق لقلوب اليمنيين بعد تأهلهم لتصفيات كأس آسيا للناشئين في البحرين 2020م.

وأكد الدعيس ان التكريم الذي بذله بحق الفريق قليل بحق من يستحق الأكثر واعلن تبنيه لتكاليف تغذية الفريق وسفره من مأرب إلى صنعاء بافخم الباصات السياحية.

و رحب الدعيس بالفريق الوطني للناشئين في مأرب و مطاعم اصل العرب و بإدارة الفريق وكادره فاتحاً لهم ابواب المطاعم في كل زياراتهم لمأرب التاريخ والحضارة.

من جانبه مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الاستاذ علي حشوان شكر ادارة مطاعم أصل العرب على كرم الاضافة.

وثمن حشوان دور إدارة المطاعم بتوفير الدعم للفريق و احتفاءه الكبير بالمنتخب موجها شكره وامتنانه للمستثمر نجيب الدعيس واهتماماته بمجال الرياضة ودعم الشباب.

يُشار إلى أن الفعالية نفذت تحت رعاية كريمة من محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة واشراف مباشر من مكتب الشباب والرياضة ودعم امني من ادارة امن محافظة مأرب المشكل من قوات الامن الخاص و قوات النجدة.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات