يوفنتوس يهزم بولونيا ورونالدو يفوز بجائزة لاعب الشهر     السلطة المحلية في شبوة تُقر آلية جديدة لتوزيع الغاز المنزلي     مؤسسة الكهرباء في عدن تعلن عودة التيار الكهربائي تدريجيا     عدن.. احتجاجات وقطع شوارع على خلفية انقطاع الكهرباء     منظمة حقوقية تدعو الحكومة والحوثيين لإطلاق سراح جميع الأطفال المحتجزين     صحفي يمني: السعودية لم تعلن تفاصيل الهجوم على مطار الرياض رغم نفي الحوثي     تدشين دورة تدريبية للقابلات في مستشفى الغيضة المركزي بالمهرة     سنمنع تنفيذ أي قرار.. الانتقالي المدعوم إماراتيا يجدد تمرده على القرارات الجمهورية     قيادي في اعتصام المهرة يتساءل عن الخطوات التي اتخذتها الحكومة تجاه التدهور الاقتصادي     تقرير دولي: خبراء أمريكيون يقيّمون خيارات تعامل إدارة واشنطن الجديدة مع السعودية     غريفيث: انطلاق مشاورات يمنية جديدة حول تبادل الأسرى في الأردن     السلطة القضائية بتعز تعلن تعليق عملها بعد الاعتداء على احد اعضائها     السلطة المحلية بالمهرة تدعو المواطنين لتسليم أي قطع أثرية إلى المتحف     المهرة.. اللجنة الأمنية تشدد على أهمية رفع الجاهزية والحس الأمني     ريال مدريد يحقق فوزا عريضا على ألافيس في "الليغا"    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الخارجية العماني يبحث المستجدات اليمنية مع سفير المملكة المتحدة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 06 أكتوبر, 2019 - 12:02 مساءً ]

استقبل وزير الشؤون الخارجية لسلطنة عمان، يوسف بن علوي، سفير المملكة المتحدة لدى اليمن، لمناقشة الوضع اليمني، بعد أكثر من 4 سنوات على بدء الحرب التي خلّفت أسوأ أزمة إنسانية على مستوى العالم.

وقالت وزارة الخارجية العمانية، إن معالي الوزير بن علوي، استقبل "مايكل آرون"، سفير المملكة المتحدة لدى اليمن، وجرى خلال اللقاء بحث آخر المستجدات على الساحة اليمنية.

وكانت السلطنة استقبلت قبل يومين، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة مارتن غريفيث، في إطار المساعي التي تقودها السلطنة لإحلال السلام في اليمن.

وأكد بن علوي، في تصريحات سابقة، استعداد بلاده للقيام بدور دافع لأي جهود دولية لإيجاد حل سياسي يجلب الأمن والاستقرار لليمن.

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات