«ميدل إيست آي»: محاربة الإسلام السياسي هدف أبو ظبي وتل أبيب المشترك     الشيخ علي سالم الحريزي يشيد بدور دائرة العلاقات والتواصل الخارجي في اعتصام المهرة     مقترح لإنهاء الحرب في اليمن ..تفاصيل رسالة أحمدي نجاد ل"بن سلمان"     لجنة الطوارئ في اليمن : تسجيل 3 حالات وفاة و21 إصابة جديدة بكورونا     ليست الحرب ولا كورونا .. تحذيرات أممية من كارثة جديدة تنتظر اليمن     عدن تعلن القضاء على كورونا وتغلق المركز الخاص بمرضى الوباء     نقابة المهندسين اليمنيين تحذر من عواقب إنشاء شركات اتصالات جديدة في عدن     محاولة اغتيال في اليمن… من المُستهدَف؟     خزان «صافر» النفطي : ورقة ضغط جديدة على صنعاء     وصول 76 مواطنا من اليمنيين العالقين في جيبوتي إلى باب المندب     الشيخ علي سالم الحريزي يكشف تفاصيل ما طلبه قائد الاحتلال السعودي من شيوخ المهرة بعد فشل اجتماع المجلس العام     منظمة "سام" تطالب أطراف الحوار في الرياض بمعالجة ملف المخفيين قسرياً في الجنوب     بعد ارتفاع عدد إصابات كورونا.. سلطات حضرموت تعلن حظر للتجوال في القطن     اليمن.. انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقر إقامة "عبدالعزيز جباري" في مأرب     عُمان تقدم مساعدات طبية لمحافظات المهرة وعدن وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون إطلاق 10 صواريخ باليستية على جازان والتحالف يقول إنه دمر 6


الحوثيون قالوا إن العملية التي استهدفت مطار جازان هي الأكبر منذ بدء الحرب

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 25 أغسطس, 2019 - 10:45 مساءً ]

أعلن التحالف السعودي الإماراتي، مساء اليوم الأحد، اعتراض وتدمير 6 صواريخ بالستية أطلقها الحوثيون من محافظة صعدة باتجاه جازان.

وقال المتحدث باسم التحالف تركي المالكي إن استمرار الحوثيين استهداف ما أسماها "الأعيان المدنية والمدنيين والمحمية بموجب القانون الدولي الإنساني بالطائرات بدون طيار والصواريخ البالستية يعكس حجم الخسائر بمقاتليها وعتادها في ظل استمرار العمليات العسكرية في عمق محافظة صعده بدعم من التحالف وكافة المحاور الأخرى".

وكانت جماعة الحوثي قد أعلنت في وقت سابق من الليلة الأحد إطلاق 10 صواريخ بالستية باتجاه جازان جنوبي السعودية.

وبحسب المتحدث باسم مليشيات الجماعة يحيى سريع فإن الصواريخ استهدفت مرابض الطائرات الحربية في مطار جازان ومواقع عسكرية أخرى.

وأشار سريع إلى أن الهجوم على جازان يعد أكبر عملية بالأسلحة البالستية المتوسطة منذ بدء الحرب.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات