القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثيون يعلنون إطلاق 10 صواريخ باليستية على جازان والتحالف يقول إنه دمر 6


الحوثيون قالوا إن العملية التي استهدفت مطار جازان هي الأكبر منذ بدء الحرب

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الأحد, 25 أغسطس, 2019 - 10:45 مساءً ]

أعلن التحالف السعودي الإماراتي، مساء اليوم الأحد، اعتراض وتدمير 6 صواريخ بالستية أطلقها الحوثيون من محافظة صعدة باتجاه جازان.

وقال المتحدث باسم التحالف تركي المالكي إن استمرار الحوثيين استهداف ما أسماها "الأعيان المدنية والمدنيين والمحمية بموجب القانون الدولي الإنساني بالطائرات بدون طيار والصواريخ البالستية يعكس حجم الخسائر بمقاتليها وعتادها في ظل استمرار العمليات العسكرية في عمق محافظة صعده بدعم من التحالف وكافة المحاور الأخرى".

وكانت جماعة الحوثي قد أعلنت في وقت سابق من الليلة الأحد إطلاق 10 صواريخ بالستية باتجاه جازان جنوبي السعودية.

وبحسب المتحدث باسم مليشيات الجماعة يحيى سريع فإن الصواريخ استهدفت مرابض الطائرات الحربية في مطار جازان ومواقع عسكرية أخرى.

وأشار سريع إلى أن الهجوم على جازان يعد أكبر عملية بالأسلحة البالستية المتوسطة منذ بدء الحرب.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات