الحوثيون: الأمم المتحدة تقابل مناشداتنا بشأن صيانة خزان "صافر" بالوعود الزائفة     الإمارات وإسرائيل.. أكثر بكثير من زواج مصالح     أول رد من عبدالله النفيسي على حملة التحريض التي طالته من وزير خارجية الإمارات     "مع اقتراب موجة كورونا الثانية".. دول العالم تتراجع عن الفتح التدريجي     ارتفاع الدولار في عدن وصنعاء مساء اليوم؟!     مركز "الأرصاد" يوجه تحذيراً عاجلاً للمواطنين بشأن حالة الطقس     ضاحي خلفان: الجُزر الثلاث احتلتها إيران قبل قيام دولة الإمارات     تراجع تحويلات المغتربين اليمنيين 80 بالمئة بسبب كورونا     الحوثي يكشف : هذا هو دليل المؤامرة التي تحاك على شركة "صافر" اليمنية     المفكر الكويتي "النفيسي" يرد على اتهام "بن زايد" له بالإرهاب.. ماذا قال؟     مباحثات دولية بهدف تحسين وصول المساعدات إلى اليمن     مكتب الصحة بالمهرة تتسلم جهاز فحص الفيروسات (PCR)     المهرة .. وصول شحنة مساعدات طبية إلى مديرية حوف مقدمة من سلطنة عُمان      مسؤول يمني يتهم التحالف السعودي بدعم تمرد وتصعيد مليشيات الانتقالي     الحوثيون : التحالف السعودي إستهدف "زوارق مدنية" غربي اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الإعلام يؤكد أن الحكومة ماضية في ردع تمرد "الانتقالي"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 25 أغسطس, 2019 - 09:09 صباحاً ]

قال وزير الإعلام، معمر الإرياني، إن الحكومة اليمنية ماضية في حفظ الأمن والسلم الأهلي وردع التمرد المسلح الذي يقوده المجلس الانتقالي.

وأشار الإرياني، في تغريدات له على حسابه في "تويتر"، أن الحكومة ستتحرك في دوائر الأمم المتحدة، والدول دائمة العضوية في مجلس الأمن لإطلاعهم على التطورات التي تعمق الأزمة، والمعاناة الإنسانية في اليمن والمطالبة باتخاذ الإجراءات الرادعة.

وأكد الإرياني، أن الجيش والأجهزة الأمنية والمخلصين من أبناء شبوة، يحافظون على الأمن والسلم، وتأمين المواقع الحيوية في مدينة عتق ومحافظة شبوة.

وحيّا الوزير الإرياني، استبسال قيادة محافظة شبوة وكافة ضباط وأفراد الجيش والأمن في محور عتق، ونفير قبائل المحافظة الذين قدموا من كل حدب وصوب لمساندة الدولة وحفظ الأمن والسلم الأهلي في المحافظة وأعلنوا رفضهم المطلق لتمرد مليشيا المجلس الانتقالي.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات