القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل    
الرئيسية > أخبار اليمن

تظاهرة حاشدة في ريف تعز دعما للجيش الوطني ضد الخارجين عن القانون


مظاهرة مساندة لتحركات القوات الأمنية في تعز ضد تحركات مجاميع خارجة عن القانون

المهرة بوست - متابعات خاصة
[ الاربعاء, 21 أغسطس, 2019 - 10:08 مساءً ]

احتشد أبناء مديرية المعافر في ريف تعز، اليوم الأربعاء، في مظاهرة داعمة لتحركات الجيش الوطني في مواجهة المليشيات الخارجة عن سيطرة الأجهزة الحكومية.

وجدد المشاركون في بيان لهم دعمهم لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي ومساندتهم للجيش الوطني في مواجهته مع العصابات الخارجة عن القانون جنوب غربي محافظة تعز.

واستنكر البيان قطع مليشيات تابعة للقيادي السلفي المدعوم من الإمارات "أبو العباس" الطريق الواصل بين تعز وعدن، مطالبين الأجهزة الأمنية بالقيام بدورها وفتح الطريق امام حركة المسافرين.

ودعا البيان قوات الأمن في محافظة تعز إلى فرض حضور الدولة في كل شبر بالمحافظة وتحمل مسؤولياتها أمام أبناء تعز واستكمال تحرير المناطق الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي.

وخلال الأيام الماضية شهدت المعافر في ريف تعز مواجهات بين قوات أمنية ومجاميع تابعة لكتائب أبو العباس المدعومة من الإمارات.


???¹?².. ???¸?§???±?© ?­?§?´?¯?© ?????³?§???¯?© ?§???¬???´ ?§?????·???? ???§???£???? ?¶?¯ ?§???®?§?±?¬???? ?¹?? ?§?????§??????



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات