مخطط سعودي إماراتي مع باكريت لتسليم المهرة لمليشيات "الانتقالي"     جددت تأييدها للرئيس هادي.. قبائل المهرة تستبق مخططات الانقلاب والفوضى بإعلان النفير العام     أبين: توتر في لودر بين ميليشيات الانتقالي واللواء 115 والأخير يعلن الاستنفار..     وصول وفد لـ "الانتقالي" يضم 5 أعضاء إلى مدينة جدة السعودية     دبلوماسي سعودي: إسقاط الانتقالي معسكرات الحكومة بأبين والحوثي على أمتار منه مؤشر على تنسيق بين الطرفين     أمريكا تدعو إلى الالتزام بوقف إطلاق النار المتفق عليه في "عدن" وفقا للمبادرة السعودية     مستشار ابن زائد يقول إن الحكومة اليمنية تهاجم الإمارات دون وجه حق.. ونشطاء يردون     الحكومة اليمنية تحمل "أبوظبي" مسؤولية التمرد المسلح في عدن     منظمات دولية تدعو إلى تجديد ولاية فريق الخبراء الدولي مع تزايد الانتهاكات باليمن     مندوب اليمن: ما حدث في عدن انقلاب بدعم عسكري ومالي وإعلامي من الإمارات     غريفيث: تقسيم اليمن تهديد حقيقي وسيطرة الانتقالي على مؤسسات الدولة مدان وغير مقبول     قبائل المهرة تتوافد إلى الغيظة تلبية لدعوات الهبة الشعبية وسط لقاءات مكثفة.. صور     الجامعة العربية: تمزيق وحدة اليمن سيؤدي إلى مزيد من التشرذم     سقوط معسكرين للحكومة في أبين.. مقتل قائد عسكري بارز وإصابة آخر من "الانتقالي"     الخارجية اليمنية تطالب الإمارات بالتوقف فورا عن دعم "الانتقالي" وتقول إن أحداث أبين تفشل الوساطة السعودية    
الرئيسية > أخبار اليمن

رئيس الوزراء يوقف وزير المياه عن العمل ويكلف بديلاً له

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 11 يوليو, 2019 - 03:11 مساءً ]

قرر رئيس الوزراء، معين عبدالملك إيقاف وزير المياة والبيئة، عزي هبة الله شريم، بسبب انقطاعه عن العمل، وتكليف بديل له.

وأشارت رسالة وجهها رئيس الحكومة، إلى شريم، إلى إيقاف الأخير بعد التشاور مع الرئيس هادي، بسبب انقطاعه عن العمل، واجتماعات مجلس الوزراء لما يزيد عن ثمانية أشهر، ما أدى إلى تعطيل عمل وزارة المياه والبيئة؛ بناء على تقرير رُفع لرئيس الوزراء أشار إلى "عدم التزام شريم بضوابط صفته الرسمية".

وكلف رئيس الوزراء وكيل الوزارة لقطاع المياه عمار ناصر العولقي القيام بمهام الوزير لتسيير أعمال الوزارة.

وفي منشور له على صفحته في فيسبوك، قال شريم، إن حسين هديل، من مراسيم رئاسة الوزراء، أرسل إليه في وقت متأخر من مساء الأربعاء، رسالة عبر تطبيق "واتساب"، بعد أن كان على علمِ بما أسماها "الطبخات النتنة للمفسدين منذ أكثر من نصف عام".

وقال شريم، في منشور آخر على "فيسبوك"، : لماذا لم يصدر قرار توقيفي وتكليف غيري إلا بعد زيارة أبين، مشيراً إلى "مفسدين"، رفضوا منحه تذكرة للعودة إلى عدن، كما أن رئاسة الوزراء لم تدفع له أي ريال مقابل التمثيل الخارجي رغم مخاطبته مكتب رئيس الجمهورية.
 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات