صحيفة لندنية: ضغوط السعودية والإمارات منعت "هادي" من حضور اجتماعات الأمم المتحدة     روحاني يتحدث عن مبادرة ستقدمها إيران إلى الأمم المتحدة لتحقيق السلام في المنطقة     مليشيات الإمارات تداهم منزل مؤسس الحراك الجنوبي في عدن     جندي سعودي يطلق النار داخل جمارك صرفيت بالمهرة ويعتدي على موظفين ..     بريطانيا تتهم إيران بالضلوع في تفجيرات أرامكو وخارجية الأخيرة ترد ..     الحوثيون يعلنون انتهاء أزمة الغاز المنزلي في صنعاء     الاتحاد الأوروبي: إعلان الحوثي وقف الهجمات على السعودية خطوة هامة لإطلاق العملية السياسية     أمين عام حزب الله : النظام السعودي قد شاخ وتصرفات مسؤوليه ستعجل بنهايته     ميدل إيست : السعودية حذرة من إعلان الحوثيين وقف الهجمات على أراضيها     الهجرة الدولية تعلن إجلاء أكثر من 3 آلاف أثيوبي من اليمن خلال العام الجاري     ظريف يؤكد أن إيران لن تقبل بنتائج تحقيقات هجوم أرامكو     وزير الشباب مخاطباً منتخب الناشئين : سندعمكم للوصول إلى ما هو أبعد من آسيا     وفد اليمن لاجتماعات الأمم المتحدة يصل نيويورك بملفات أبرزها اعتداءات الإمارات     قتلى ومفقودين من المدنيين في غارات لتحالف السعودية والإمارات بمحافظة عمران     الحكومة اليمنية في مواجهة انقلاب الحليف (تقدير موقف)    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

ملتقى أبناء حوف يطالب برحيل المليشيات السعودية من منفذ المديرية.. بيان


بيان ملتقى أبناء مديرية حوف طالب الحكومة اليمنية بالتدخل ووقف انتهاكات السعودية

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 11 يونيو, 2019 - 09:15 مساءً ]

استنكر ملتقى أبناء مديرية حوف، تواجد القوات السعودية في منفذ المديرية الحدودي مع سلطنة عمان، شرقي المهرة، مطالبا برحيلها.

جاء ذلك في بيان ألقاه رئيس الملتقى العام لأبناء مديرية حوف محسن رعفيث خلال مشاركته في اعتصام أبناء مديرية حوف اليوم الثلاثاء، أمام منفذ صرفيت.

وطالب البيان -الذي تلقى المهرة بوست نسخة منه- برحيل القوات السعودية من المنفذ، وأي قوات خارجة عن النظام والقانون.

وقال البيان إن منفذ صرفيت يعد من أفضل المنافذ في مكافحة التهريب، لهذا ندعو الحكومة الشرعية للتدخل ووقف تجاوزات التحالف في المهرة عموما، ومنفذ صرفيت بشكل خاص.

وأشار البيان إلى أن حوف تعتبر محمية طبيعية، ويجب التدخل لأجل أن تبقى كذلك، وإنهاء كافة المظاهر المسلحة الخارجة عن سلطة الحكومة في المديرية.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات