«ميدل إيست آي»: محاربة الإسلام السياسي هدف أبو ظبي وتل أبيب المشترك     الشيخ علي سالم الحريزي يشيد بدور دائرة العلاقات والتواصل الخارجي في اعتصام المهرة     مقترح لإنهاء الحرب في اليمن ..تفاصيل رسالة أحمدي نجاد ل"بن سلمان"     لجنة الطوارئ في اليمن : تسجيل 3 حالات وفاة و21 إصابة جديدة بكورونا     ليست الحرب ولا كورونا .. تحذيرات أممية من كارثة جديدة تنتظر اليمن     عدن تعلن القضاء على كورونا وتغلق المركز الخاص بمرضى الوباء     نقابة المهندسين اليمنيين تحذر من عواقب إنشاء شركات اتصالات جديدة في عدن     محاولة اغتيال في اليمن… من المُستهدَف؟     خزان «صافر» النفطي : ورقة ضغط جديدة على صنعاء     وصول 76 مواطنا من اليمنيين العالقين في جيبوتي إلى باب المندب     الشيخ علي سالم الحريزي يكشف تفاصيل ما طلبه قائد الاحتلال السعودي من شيوخ المهرة بعد فشل اجتماع المجلس العام     منظمة "سام" تطالب أطراف الحوار في الرياض بمعالجة ملف المخفيين قسرياً في الجنوب     بعد ارتفاع عدد إصابات كورونا.. سلطات حضرموت تعلن حظر للتجوال في القطن     اليمن.. انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقر إقامة "عبدالعزيز جباري" في مأرب     عُمان تقدم مساعدات طبية لمحافظات المهرة وعدن وحضرموت    
الرئيسية > أخبار اليمن

تحالف السعودية والإمارات يقصف منزل سكني وسط صنعاء


طفلة يمنية نجت من القصف- ناشطون

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 16 مايو, 2019 - 11:38 صباحاً ]

نفذ تحالف السعودية والإمارات، اليوم الخميس، غارات جوية على العاصمة صنعاء خلفت قتلى وجرحى في صفوف المدنيين.

وقال شهود عيان إن أحد الغارات الجوية سقطت على منزل سكني في حي الرباط وسط العاصمة صنعاء قتل على إثرها 8 أشخاص بينهم أربعة أطفال من أسرة واحدة.

وذكر سكان محليون ونشطاء أن الغارة الجوية على الحي السكني المزدحم بالسكان خلفت عدد من الإصابات في أوساط المواطنين ودمرت عدد من المنازل وهلع غير مسبوق يسود المكان.

وكانت قناة العربية السعودية قد أعلنت في وقت سابق اليوم أن التحالف بدء عملية استهداف نوعية لأهداف عسكرية تابعة للحوثيين بهدف تحييد قدراتها على تنفيذ الأعمال العدائية.

وشنت المقاتلات غارات جوية متفرقة من بينها معسكر الفرقة الأولى مدرع ومعسكر الصيانة ودار الرئاسة وجبل عطان ونقم وجوار شارع هائل.

ويأتي هذا القصف بعد يومين من إعلان الحوثيين استهدافهم "منشآت حيوية سعودية" بسبع طائرات مسيرة من دون طيار.
وقال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش الأربعاء إن التحالف العسكري بقيادة السعودية "سيرد بقوة" على أي هجوم تشنه جماعة الحوثي.



 



مشاركة الخبر:

تعليقات