هادي يلعن رفضه استمرار المبعوث الأممي في مهامه إلا بضمان مراجعة تجاوزاته.. رسالة     زيارة مرتقبة لوفد فرنسي رفيع المستوى إلى العاصمة المؤقتة عدن     رفضا لتهميش التحالف ومطالبة بحقوقهم.. أفراد من أمن المهرة يعتصمون أمام القوات الخاصة     الجارديان: الحكومة البريطانية تتفاوض مع ألمانيا لأجل إعادة تصدير السلاح للسعودية "ترجمة خاصة"     شاهد.. الحوثيون يبثون فيديو لاستهداف منشآت في مطار أبوظبي     محافظ "سقطرى" يجدد رفض التشكيلات العسكرية الخارجة عن الشرعية في المحافظة     سقطرى تحتفى بالذكرى الـ 29 للوحدة اليمنية     صحيفة أمريكية : ولي العهد السعودي وضع خطة للاستيلاء على ثروات قطر     سناتور أمريكي : نحن نبيع القنابل للسعودية وهي تلقيها على المدنيين في اليمن     سلطان السامعي يهاجم الحوثيين ويرفض "سياسة الإقصاء والتهميش"     بعد جمود علاقته بالسعودية..العاهل المغربي يبعث رسالة إلى الرئيس اليمني     الغذاء العالمي يتوقع مزيداً من التضييق على أعماله في مناطق سيطرة الحوثيين     الحوثيون يؤكدون أن قتلى وجرحى الحرب تجاوزوا 50 ألف     بعد مذكرة النواب للحكومة بعدم التعامل معه.. غريفيث يبحث الاستقالة من مهمته     طارق صالح متجاهلا "الانتقالي" والإمارات : عيد الوحدة من أعظم أيام اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

نجل اللواء "فيصل رجب" يثني على دور سلطنة عمان ويؤكد سلامة والده

المهرة بوست - خاص:
[ الثلاثاء, 09 أبريل, 2019 - 01:23 مساءً ]

وجه نجل اللواء "فيصل رجب"، رسالة شكر وعرفان إلى سلطنة عمان وسلطانها قابوس بن سعيد، لتوسطهم لدى جماعة الحوثي والسماح للواء رجب التواصل مع عائلته.

وقال المقدم سالم فيصل رجب، بعد انتظار طويل دام أربع سنوات ونيف تحدثت مساء الإثنين مع والدي، اللواء الركن فيصل رجب وشعرت بسعاده وفخر والاعتزاز بسلطنة عمان وسلطانها المبجل جلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه، على جهوده ومساعيه المباركة التي كان وقعها كبيرا علينا.

وقدم "رجب" في منشور على فيسبوك، شكره وتحيته لكل أهله وأصدقاءه، وأكد أن والده أبلغه بأنهم في خير وعافية ويتلقون الاهتمام. وكان اللواء "فيصل رجب" اعتقل في مارس من العام 2015، بمحافظة عدن اليمنية (جنوب)، ونقل في وقت لاحق إلى صنعاء التي يتمركز بها الحوثيون.

وتمكنت سلطنة عمان إلى اتفاق مع جماعة الحوثي بشأن وضع اللواء محمود الصبيحي، وزير الدفاع اليمني المعتقل لدى الحوثيين، وتستمر الحرب اليمنية منذ سنوات، مخلفة الآلاف من الأسرى و المفقودين والقتلى والمصابين من المدنيين، وسط مطالبات أممية بوقف الجرائم وإيجاد حل ينقذ الملايين من المجاعة والأمراض.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات