بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    

محمود ياسين

عن ضاحي خلفان (جنرال توتير)؟؟

[ الخميس, 27 أغسطس, 2015 ]
البراعة الشرطوية في تنظيم السير داخل دبي لا تؤهل لتنظيم سير وحركة جغرافيا بلد بحجم اليمن.

ذلك انه من الباعث للحماسة تنظيم حركة مدينة عمرها أربعون عاما وضبط كميات من المهاجرين الاسيوين غير الشرعيين ، لكن بلدا عمره أربعة آلاف سنة وكان دولة هو وروما فقط قبل ان يظهر ضاحي خلفان وقبل النفط ، فذلك شكل من الإفراط في تقدير العقال وإمكاناته.

لحظة ذهول يمني فحسب يا جنرال التويتر ، حيث لم يعد عليك تأليف كتاب في السياسة ولا ان تحاضر في السوربون ، ذلك ان مؤهلاتك لم تعد ضرورية وقد وجدت ساحة تجرب عليها كلما هو محرم في بلدك.

نحن المتنفس يا صديقنا قوي الطباع ، لطائراتكم وصواريخكم ولبطالة النفط ولقلة عقلك البانورامية هذه ، الرعونة وهي تتجشأ قرارات مصيرية لليمن وتحذف صنعاء مبدئيا من خارطتك يا ساكس خلفان في لحظة ارز وبيرة من ثلاجة الشرطة .

انه زمن المهرجين ، وأنت حقا تقدم عروضا مدهشة بعدة جمل ساذجة وعبارة مقتضبة يشترطها التويتر لتحدد بها مصير اليمن ، نجم جديد مضحك ومبكي في آن ، عدد متابعيه في التويتر أكثر من سكان بلاده الإمارات الموحدة ، وإمكاناته صفر ، وبلادنا وضعت امامه ليترنح دون حتى ان يصلح من وضع عقاله ممسكا بيد في عدن والأخرى في صعدة ، يبحث عن الطريقة الأمثل لرطع يمن شرد عنه أهله ، بينما يحاول خدامه الفلبيني تنبيهه لموعد دكتور المسالك.


مشاركة:


تعليقات