ترامب ينتقد بايدن لإرساله قوات إلى أوروبا ويصف ذلك بالـ"جنون"     الإمارات تهدد بمعاقبة من يتداول مقاطع مصورة لهجوم الحوثيين عليها     وحدة النازحين بمأرب تطلق نداء لإغاثة 16 ألف أسرة بمديرية حريب     انتحار مراهق صيني بعد تخلي والديه عنه     وقفة احتجاجية في حضرموت تطالب بالافراج عن الشيخ صالح بن حريز ورفاقه     التحالف يرسل القيادي في الانتقالي عبدالله عفرار إلى المهرة بالتزامن مع تحركات المجلس بالمحافظة     حضرموت.. إغلاق 7 مؤسسات وشركات أدوية مخالفة بالمكلا     اختتام بطولة الروبوت "جامع الكرات" بمدارس التعليم العام بوادي حضرموت     السلطة المحلية بالمهرة تناقش احتياجات مديرية حات     كورونا.. تسجيل 67 إصابة جديدة منها سبع حالات في المهرة وسقطرى     منظمة حقوقية تدين اعتقال بن حريز في حضرموت وتدعو إلى احترام حرية التعبير والتجمعات السلمية     محافظ المهرة يطّلع على احتياجات مديرية منعر     لماذا امتدت الحرب اليمينة إلى الإمارات؟     الأورومتوسطي: اليمن بحاجة إلى زيادة دعم المساعدات الانسانية     محافظ المهرة يؤكد حرص السلطة المحلية على دعم نشاط جمعية رعاية وتأهيل المعاقين    

محمود ياسين

عن ضاحي خلفان (جنرال توتير)؟؟

[ الخميس, 27 أغسطس, 2015 ]
البراعة الشرطوية في تنظيم السير داخل دبي لا تؤهل لتنظيم سير وحركة جغرافيا بلد بحجم اليمن.

ذلك انه من الباعث للحماسة تنظيم حركة مدينة عمرها أربعون عاما وضبط كميات من المهاجرين الاسيوين غير الشرعيين ، لكن بلدا عمره أربعة آلاف سنة وكان دولة هو وروما فقط قبل ان يظهر ضاحي خلفان وقبل النفط ، فذلك شكل من الإفراط في تقدير العقال وإمكاناته.

لحظة ذهول يمني فحسب يا جنرال التويتر ، حيث لم يعد عليك تأليف كتاب في السياسة ولا ان تحاضر في السوربون ، ذلك ان مؤهلاتك لم تعد ضرورية وقد وجدت ساحة تجرب عليها كلما هو محرم في بلدك.

نحن المتنفس يا صديقنا قوي الطباع ، لطائراتكم وصواريخكم ولبطالة النفط ولقلة عقلك البانورامية هذه ، الرعونة وهي تتجشأ قرارات مصيرية لليمن وتحذف صنعاء مبدئيا من خارطتك يا ساكس خلفان في لحظة ارز وبيرة من ثلاجة الشرطة .

انه زمن المهرجين ، وأنت حقا تقدم عروضا مدهشة بعدة جمل ساذجة وعبارة مقتضبة يشترطها التويتر لتحدد بها مصير اليمن ، نجم جديد مضحك ومبكي في آن ، عدد متابعيه في التويتر أكثر من سكان بلاده الإمارات الموحدة ، وإمكاناته صفر ، وبلادنا وضعت امامه ليترنح دون حتى ان يصلح من وضع عقاله ممسكا بيد في عدن والأخرى في صعدة ، يبحث عن الطريقة الأمثل لرطع يمن شرد عنه أهله ، بينما يحاول خدامه الفلبيني تنبيهه لموعد دكتور المسالك.


مشاركة:


تعليقات