الإمارات بدأت ببناء مدرج جديد للطائرات في جزيرة عبد الكوري     بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية    

محمود ياسين

عن ضاحي خلفان (جنرال توتير)؟؟

[ الخميس, 27 أغسطس, 2015 ]
البراعة الشرطوية في تنظيم السير داخل دبي لا تؤهل لتنظيم سير وحركة جغرافيا بلد بحجم اليمن.

ذلك انه من الباعث للحماسة تنظيم حركة مدينة عمرها أربعون عاما وضبط كميات من المهاجرين الاسيوين غير الشرعيين ، لكن بلدا عمره أربعة آلاف سنة وكان دولة هو وروما فقط قبل ان يظهر ضاحي خلفان وقبل النفط ، فذلك شكل من الإفراط في تقدير العقال وإمكاناته.

لحظة ذهول يمني فحسب يا جنرال التويتر ، حيث لم يعد عليك تأليف كتاب في السياسة ولا ان تحاضر في السوربون ، ذلك ان مؤهلاتك لم تعد ضرورية وقد وجدت ساحة تجرب عليها كلما هو محرم في بلدك.

نحن المتنفس يا صديقنا قوي الطباع ، لطائراتكم وصواريخكم ولبطالة النفط ولقلة عقلك البانورامية هذه ، الرعونة وهي تتجشأ قرارات مصيرية لليمن وتحذف صنعاء مبدئيا من خارطتك يا ساكس خلفان في لحظة ارز وبيرة من ثلاجة الشرطة .

انه زمن المهرجين ، وأنت حقا تقدم عروضا مدهشة بعدة جمل ساذجة وعبارة مقتضبة يشترطها التويتر لتحدد بها مصير اليمن ، نجم جديد مضحك ومبكي في آن ، عدد متابعيه في التويتر أكثر من سكان بلاده الإمارات الموحدة ، وإمكاناته صفر ، وبلادنا وضعت امامه ليترنح دون حتى ان يصلح من وضع عقاله ممسكا بيد في عدن والأخرى في صعدة ، يبحث عن الطريقة الأمثل لرطع يمن شرد عنه أهله ، بينما يحاول خدامه الفلبيني تنبيهه لموعد دكتور المسالك.


مشاركة:


تعليقات