إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب     الأرصاد يتوقع هطول أمطار على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين    
الرئيسية > أخبار اليمن

الخزينة على وشك الأفلاس .. باكريت ينهب ويهدر المال العام من ايرادات محافظة المهرة خلال 8 أشهر فقط .. (تفاصيل)


باكريت بحماية قوة سعودية إماراتية في المهرة

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 16 يوليو, 2018 - 09:58 مساءً ]


تشهد محافظة المهرة عجزاً في الميزانية غير مسبوق، وكشفت مصادر خاصة عن تفاصيل حصرية جديدة حول عمليات نهب المال العام وايرادات محافظة المهرة (ِشرق اليمن). 

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"المهرة بوست" أن المحافظ راجح باكريت اهدر خلال 8 أشهر منذ تعيينه أكثر من عشرة مليار ريال يمني، الأمر الذي أدى إلى عجز كبير في الميزانية بمحافظة المهرة . 

وأكدت المصادر أن "باكريت" تسلم المحافظة وفي ميزانيتها فائض كبير قبل أن يعمل على إهداره خلال الفترة الماضية وافلاسها . 
 
وأضافت "أن الميزانية ورصيد محافظة المهرة التي لم تشهد أزمة الحرب في اليمن، وبسبب المدخول الكبير الذي كانت تورده المحافظة للبنك المركزي في الغيضة ولكن كل هذه الأموال تم نهبها ."

وأوضحت أن باكريت عمل على اهدار المال العام من خلال توزيع العشرات من السيارات الفارهة على عدد من أقاربه الذين كان لهم النصيب الأكبر خلال الفترة الماضية فقط.  بالأضافة إلى ارساء المناقصات والمشاريع على نفس الأشخاص وعلى شركات وهمية لا وجود لها في الواقع . 

كما عمل "باكريت" على شراء ولاءات وإعلاميين وشخصيات لتمليع صورته في الأعلام من خلال شبكة تم تكوينها خلال الفترة الماضية . 

الجدير بالذكر أن باكريت تسلم منصبه في (نوفمبر 2017 م) بتوصية وضغوطات سعودية بعد رفض الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي تعيينه مسبقا. 

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات