العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز     غروندبرغ يبحث مع مسؤولين عمانيين وحوثيين ضرورة خفض التصعيد في المنطقة     بلجيكا: الاعتراف بدولة فلسطين خطوة حاسمة نحو حل الدولتين     أردوغان يبدأ زيارة رسمية للعراق هي الأولى منذ 12 عاما     استقالة رئيس مخابرات الجيش الإسرائيلي بسبب "الفشل الكامل" في هجوم 7 أكتوبر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

رئيس المجلس العام السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار يلتقي قيادات السلطة المحلية ومندوبي التحالف في المهرة


عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى

المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 07 مايو, 2018 - 11:24 مساءً ]

عقد اليوم الأثنين، لقاء جمع قيادات المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يتقدمهم السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار،  رئيس المجلس العام، مع مندوبي التحالف العربي وقيادات السلطة المحلية وشخصيات قبلية بمدينة الغيظة محافظة المهرة.


وخلال اللقاء أكد السلطان عبدالله بن عيسى  آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، على تمسك المجلس وأبناء المهرة وسقطرى بالقيادة الشرعية الممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي.  مشدداً على أن المجلس العام مستمر في مطالبته بالأعتراف بإقليم المهرة وسقطرى في إطار الدولة اليمنية الاتحادية.

وقال السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار : "لا نحيد عن المبادئ الأساسية التي انطلقنا منها نحو تحقيق إقليم المهرة وسقطرى."

وأضاف : "أن المجلس لن يتوانى في أخذ هموم ومشاكل أبناء المهرة وسقطرى وايصالها للمحافل الدولية."

وفي سياق متصل ذكرت مصادر خاصة أن المجلس العام يعمل على إعداد مسودة لنقاط لتقديمها لقيادة التحالف العربي.في المهرة.

مشيرين إلى أن أبرز ما ذكر في المسودة  سحب القوات العسكرية من عاصمتي محافظتي المهرة وسقطرى. وبما يحافظ على أمن واستقرار المحافظتين.



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات